google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اتجاه تطوير صناعة الزجاج السيارات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اتجاه تطوير صناعة الزجاج السيارات

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-19 16:57:32

زجاج السيارات إلى أجزاء وظيفية وأجزاء سلامة السيارات هام، وهناك درجات مختلفة في تكوين السيارة بشكل كبير، مع رفع مستوى الاستهلاك والتقدم التكنولوجي، ومتطلبات الناس التكوين للسيارات زيادة، وظيفة زجاج السيارات المخصب تدريجيا. وانطلاقا من الطلب على التغييرات المصب في صناعة السيارات، وصناعة الزجاج السيارات تظهر تدريجيا دراجة تعزز كمية من الزجاج، إنتاج الزجاج السيارات أكثر وظيفية وذكي ومتكامل وحدات وخفيفة الوزن التيار الاتجاه، في حين أن الشركات زجاج السيارات وسوف تتطور نحو التكامل الرأسي للسلسلة الصناعية.

car glass

أولا ، الزيادة في استخدام زجاج الدراجات

تمثل الزيادة في استهلاك زجاج الدراجات أحد الاتجاهات الرئيسية في صناعة السيارات ، وستدفع بشكل أكبر تنمية صناعة الزجاج في صناعة السيارات. منذ تطوير صناعة السيارات ، تم زيادة متوسط ​​كمية زجاج الدراجات إلى حوالي 3.9-4.5 متر مربع ، وهو ما يعادل حوالي 1 مرة من زجاج السيارات في الخمسينات.

الزيادة في كمية الزجاج المستخدمة في الدراجات الهوائية لها عوامل القيادة الأربعة التالية:

من بين عوامل الدفع الأربعة المذكورة أعلاه ، فإن متطلبات التكوين لفتحة سقف السيارة لها تأثير كبير.

من وجهة نظر أذواق المستهلكين، وفقا ل2018 الصين للسيارات تقرير بحثي المستهلك WEBASTO فتحة سقف (كبيرة العالمية المصنعة فتحة سقف السيارات) التي صدرت من نقطة مشاركة كوة نظر، ونسبة المستخدمين الذين استطلعت آراؤهم لها مناور بالنسبة إلى 68٪ ، أبدى 73٪ من المستطلعين قلقًا أكبر بشأن ما إذا كان الطراز مجهزًا بفتحة سقف عند شراء سيارة ، وهو ما يؤكد أيضًا ارتفاع الطلب على الكوة. بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع نتائج استطلاع 2015 ، سيزيد المستخدمون الذين اعتمدوا نماذج فتحة السقف في المستقبل بنسبة 2٪ إلى 90٪. لأصحاب مناور الحالية، و 94٪ من إمكانية التغيير في المستقبل سوف لا تزال تنظر مناور النماذج؛ ولا فتحة سقف لأصحابها، لا تزال هناك أن 81٪ من المستطلعين أن تنظر في شراء المستقبل مع نماذج كوة.

من منظور السيارات المدرجة حديثًا ، من خلال تحليل 24 سيارة جديدة تم إدراجها حديثًا في الفترة من يناير إلى يونيو 2018 ، تم تجهيز المناور بمعدل 72٪ ، في حين أن فتحة السقف البانورامية تبلغ 38.9٪. فيما بينها ، فإن فتحة السقف البانورامية تبلغ مساحتها 0.50-0.95 متر مربع ، وفتحة السقف الكهربائية تبلغ مساحتها 0.19-0.3 متر مربع. من حيث الطرازات ، فإن معدل تكوين فتحة السقف البانورامي للسيارات الفاخرة مرتفع ، وتم تجهيز سيارات المشاريع المشتركة بشكل أساسي بفتحات سقف كهربائية ، ومعدل تكوين فتحة السقف البانورامي لسيارات الدفع الرباعي المستقلة عالية. ومع ذلك ، بشكل عام ، زاد معدل تكوين فتحة سقف السيارة ، مما سيزيد مباشرة من كمية زجاج الدراجات المستخدمة في السيارة.

وبالإضافة إلى ذلك، عموما، ومع ذلك، وعلى النقيض، كان اختراق SUV، فإن التباطؤ الحالي في سوق السيارات في الصين الركاب قطاع السيارات سوق سيارات الدفع الرباعي السريع في السنوات الأخيرة، لا يزال في حوالي 40٪ من معدل نمو مرتفع للحفاظ على معدل نمو الصناعة. في عام 2018 ، من المتوقع أن يصل حجم مبيعات سيارات الدفع الرباعي إلى حوالي 45٪. بالمقارنة مع السيارات ، فإن مساحة زجاج الدراجات في SUV أكبر. بشكل عام ، يبلغ متوسط ​​مساحة الزجاج في السيارة 3.20 متر مربع ، في حين يبلغ متوسط ​​مساحة الزجاج لسيارات الدفع الرباعي 3.88 متر مربع ، ويبلغ الفرق بين الاثنين أكثر من 0.6 متر مربع. من الواضح ، في ظل اتجاه سيارات الدفع الرباعي في سوق السيارات يواصل الارتفاع ، ستستمر المنطقة الزجاجية للدراجات في الزيادة.

الثانية ، وظيفية وذكية

حاليا، المستهلك السيارات الطلب الراحة والسلامة، والترفيه، وعلم الجمال تنمو باطراد، ومصنعي المعدات الأصلية من أجل تحقيق التمايز تنافسية لجذب المستهلكين، حيث أن ظهور أجزاء زجاج السيارات وقطع الوظيفية، ومكونات السلامة، وظيفية يستمر معدل اختراق الزجاج في الزيادة ، وأصبحت أنواع الوظائف الإضافية لزجاج السيارات أكثر تنوعًا. زجاج السيارات الدراجات القيمة 600-700 يوان، وهو ما يمثل أقل من 1٪ من نسبة من تكلفة إنتاج السيارة، وظيفتها والمظهر ولكن أيضا من قبل المستهلكين يشعرون بشكل حدسي، لذلك الشركات المصنعة على استعداد لترقية في زجاج السيارات.

يتم التعامل مع زجاج السيارات الذكي خصيصًا على السطح الزجاجي والداخلية ، بحيث يشتمل الزجاج على وظائف العرض الأوتوماتيكي والتعتيم القابل للتحكم وما شابه ذلك. نتيجة لاستخدام الزجاج الذكي والمكونات الإلكترونية ذات الصلة ، أصبح التعامل مع السيارة أكثر وأكثر بساطة ، وأصبحت سلامة القيادة أفضل وأفضل. ولذلك ، فإن إضفاء الطابع الذكى على زجاج السيارات هو أيضا اتجاه رئيسي في تطوير زجاج السيارات.

الثالث ، والتكامل و modularization

سوف يصبح الإنتاج المعياري والمتكامل لقطع غيار السيارات أحد اتجاهات تطوير الصناعة. من ناحية، نمطية والتكامل يمكن أن تساعد مصنعي المعدات الأصلية الأمثل سلاسل التوريد الخاصة بهم، وخفض تكاليف الإنتاج عموما، وتعزيز مراقبة الجودة، ومن ناحية أخرى، فإن الاتجاه العرض وحدات جلبت أيضا فرصا لصناعة الزجاج والسيارات، وسوف الشركات المصنعة للزجاج السيارات يمكن أن يؤدي تكامل الزجاج مع الملحقات مثل الهوائيات والمكونات الإلكترونية وشرائط القطع والأسلاك الحرارية إلى زيادة القيمة المضافة لزجاج السيارات. على سبيل المثال ، المنتجات مثل الزجاج الشفاف والهوائيات الزجاجية تمثل المنتجات المعيارية.

الرابع ، زجاج السيارات خفيفة الوزن

بشكل عام ، فإن كمية زجاج الدراجات حوالي 4 متر مربع ، إذازجاجولكل انخفاض في سمك 1 مم ، يمكن أن تفقد المركبة حوالي 10 كجم ، وسيتم تخفيض استهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر بنحو 0.06 لتر. مع استهلاك وقود ترشيق الحكومة من السيارة أكثر وأكثر صرامة المتطلبات، مصنعي المعدات الأصلية تحت الضغط، والطلب على الوزن زجاج السيارات تدريجيا.

يمكن تحقيق تخفيض الوزن من زجاج السيارات بشكل رئيسي عن طريق تقليل سمك الزجاج. حاليا، والجدول التالي (حيث يشير الزجاج مغلفة 3 + 3 لسمك الخارجي صفائح الزجاج 3MM، و3MM الزجاج، لم يتم تضمين الفيلم PVB)، والحد من اتجاه سمك هو واضح زجاج السيارات، موردي السيارات ضمان الأداء الحالة الدالة، أن تقلل من سماكة الزجاج عن طريق الانحناء عملية رفع الصلب، وأداء المعالجة البينية للفيلم PVB، وبالتالي تحقيق أغراض تخفيض الوزن. على سبيل المثال، Fuyao 2.6mm أو أقل باستخدام الفولاذ المصقول تكنولوجيا معالجة الزجاج الخاصة، والحد بشكل كبير من وزن الزجاج؛ البديل الزجاج مع interlayers في رقيقة 0.7mm سميكة، تشديد الزجاج كيميائيا، وصلت فقدان الوزن 30٪ من تأثير . ومن المتوقع أن يستمر اتجاه صناعة الزجاج الخفيف الوزن من خلال تقليل سماكة الزجاج في المستقبل.

خامسا تكامل سلسلة الصناعة

من وجهة نظر تطوير المشاريع ، يميل موردي زجاج السيارات في المستقبل إلى دمج سلسلة الصناعة الرأسية. مع أساهي الزجاج، Fuyao الزجاج، ورقة زجاج، شينيى زجاج وسان جوبان الزجاج أعلى خمسة موردين السيارات، على سبيل المثال، قد تشارك خمس شركات في الزجاج عالية الأداء، وسوف تمتد إلى سلسلة صناعة المنبع. من بينها، تعويم الزجاج كما السلائف زجاج السيارات المادي الرئيسي، خمس شركات حققت في الإنتاج؛ Fuyao زجاج، لديها شينيى زجاج أيضا قاعدة الانتاج الخاصة بها لتوفير الخام الرمال مواد السيليكا، بل يمتد إلى رماد الصودا اساهي زجاج ورمل السيليكا وغيرها من المواد الخام . مرئي للحد من تخطيط الأعمال التجارية للتقلبات الخام أسعار المواد الأولية وتكلفة الإنتاج، لضمان استقرار إمدادات المواد الخام وجودة المنتج هي الشركات الكبرى في صناعة الزجاج السيارات، وتطوير اتجاها رئيسيا، ومستقبل التكامل سلسلة صناعة متكاملة صناعة الزجاج السيارات سوف يصبح الاتجاه أكثر وضوحا ويزيد من الحواجز أمام الدخول في الصناعة.