google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > سوبر الزجاج الأبيض يمكن أن تكون مذهلة جدا
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

سوبر الزجاج الأبيض يمكن أن تكون مذهلة جدا

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-03-06 14:49:25
الزجاج الأبيض الفائق هو زجاج شفاف منخفض الحديد، يعرف أيضا باسم الزجاج منخفض الحديد والزجاج عالي الشفافية والأسرة الزجاجية "كريستال برينس". مع انخفاض معدل الفجر، والاتساق اللون، وارتفاع نفاذية الضوء المرئي، نفاذية جيدة، وانخفاض نفاذية الأشعة فوق البنفسجية، هو ذات جودة عالية، متعددة الوظائف الجديدة أصناف الزجاج عالية الجودة. تستخدم أساسا في الخلايا الشمسية، مرايا الحرارية الشمسية، الراقية الديكور المعماري المنتجات الالكترونية، الراقية سيدان الزجاج وغيرها من الصناعات.
flat glass
وتقع الشركة في:
زجاج فائقة الأبيض كمنتج قاعدة في صناعة الطاقة الشمسية، الأمر الذي يتطلب أشعة الشمس المباشرة الاشعال معدل نفاذية٪ أو أكثر (أي ما يعادل معيار سمك 3mm) ل، والنفاذية من الزجاج المصقول العادي هو عادة 86٪. لتحقيق هذا الهدف، يجب التحكم في محتوى أكسيد Fe2O3 أكسدة الملونة أدناه 150ppm. ويمكن القول أن عملية إنتاج الزجاج فائقة بيضاء هي عملية التحكم في محتوى Fe2O3.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:اختيار معقول من المواد الخام
وتقع الشركة في:
لأن أكاسيد الحديد تؤثر على لون فقط النفاذية كوب من الزجاج، ولكن منذ أكسيد الحديد لديه امتصاص قوي من الحرارة المشعة يمتص الاشعاع الحراري أكثر من سطح الزجاج المصهور الذي الزجاج العلوي وانخفاض درجات الحرارة تنتج كبير نتائج التدرج في الحمل الحراري من الزجاج المنصهر داخل الفرن، مما يزيد من صعوبة ذوبان وتوضيح. من أجل الحد من فعالية محتوى الحديد من الزجاج، يجب أن نبدأ من المواد الخام، واختيار فعال من المواد الخام التي تحتوي على Fe2O3 هو شرط أساسي لإنتاج الزجاج فائقة بيضاء.
وتقع الشركة في:
المواد الخام الزجاج الأبيض فائقة هي الدولوميت والحجر الجيري والفلسبار ورمل السيليكا. مثل أكسيد المغنيسيوم يمكن السيطرة على نحو فعال الزجاج تصلب معدل السائل وأداء التبلور، وذلك أساسا الخصائص الفيزيائية للزجاج درجة حرارة عالية، مع تحسين ذوبان الزجاج تلعب دورا في ذوبان. الدولوميت هو المادة الخام الرئيسية لإدخال أكسيد المغنيسيوم. الحجر الجيري هو آخر المواد الخام المعدنية الهامة. حاليا الجير الزجاج محتوى Fe2O3 من 50ppm أو أقل لتوريد الزجاج فائقة بيضاء.
وتقع الشركة في:
ومن بين المواد الخام، ويتم تشكيل SiO2 في الهيكل العظمي الرئيسي من الزجاج، ويتم إدخال مواد السيليكا الخام إلى إنتاج الزجاج SiO2 وكمية أكبر من المواد الخام الرئيسية، وإنتاج الزجاج فائق الأبيض موجهة أولا والسيطرة عليها.
وتقع الشركة في:
وهناك مصدران رئيسيان. واحد هو نوعية الكوارتزيت الصف الخاصة بها لتلبية متطلبات إنتاج الزجاج من الحديد المنخفض في عملية للحد من دمج الحديد. يمكنك استخدام الحجر التقليدي طحن، سوى عدد قليل من المناطق مثل انهوى فنغ يانغ. ويستخدم الزجاج لوحة مشترك آخر لذات جودة عالية رمل السيليكا عملية إثراء التعويم، لتلبية متطلبات هذه التكلفة العالية نسبيا من الرمال، والكوارتز أو أكثر جودة طبيعية لأضعاف 2. في الوقت الحاضر، يمكن لهذه الطرق اثنين السيطرة على محتوى Fe2O3 إلى 100ppm أو أقل. الحديد التي أدخلتها الرمل السيليكا يمكن التحكم تحت 73ppm.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:فرص التنمية الناجمة عن توجيهات السياسة الصناعية
وتقع الشركة في:
بناء الطاقة إنقاذ هو مشروع منهجي شامل، واستخدام الزجاج علميا ومعالجتها بشكل معقول مع الحفاظ على الطاقة والسلامة وميزات حماية البيئة هو جزء مهم للغاية من هذا المشروع المنهجي.
وتقع الشركة في:
وفي السنوات الأخيرة، صدرت سياسات ملائمة ذات صلة واحدة تلو الأخرى. مثل SCS [2016] رقم 34 وثيقة "توجيه الآراء حول تعزيز النمو المطرد في صناعة مواد البناء هيكل الزيادة تعديل الكفاءة"، تنص بوضوح: تشجيع التكامل من الرمال الزجاجية السيليكا والرمل الكوارتز والحصى مجموع المباراتين مع نفايات، النفايات الصخرية وغيرها من الموارد لتحسين مستوى الاستخدام الشامل؛ المواد بناء خطة تطوير صناعة (2016-2020) بوضوح: لتطوير زجاج فائقة بيضاء وزجاج الكوارتز، والبناء والسيراميك والحراريات الصحية وغيرها من الصناعات، ووزارة وائح صناعة [2016] رقم 344 وثيقة "صناعة خطة تطوير قدرات الابتكار التكنولوجي (2016-2020) "أوضح أنه يجب علينا أن نركز على تطوير الزجاج المسطح والبناء والسيراميك الصحي والمواد المقاومة للحرارة مثل صناعة مواد البناء. إن إدخال سياسة جيدة سيخلق بلا شك بيئة سياسية مواتية لتطوير صناعة الزجاج وصناعة الرمل الكوارتز وتوفير فرصة لتنميتها.