google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الزجاج المعماري له الصفات المميزة لماذا؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الزجاج المعماري له الصفات المميزة لماذا؟

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-12-12 09:22:58

أنواع الزجاج المعماري مسطح الزجاج سطح أملس كريستال، الضوء، عزل الصوت، والعزل الحراري، مقاومة للتآكل، وتغير المناخ، والاستقرار المادي وهلم جرا. أنه يستند إلى الكوارتز الرمل، والحجر الرملي أو الكوارتز، دولوميت، ورماد الصودا، والحجر الجيري، الفلسبار، إلخ كالمادة الخام الرئيسية، بسحق، الفحص، والاختلاط، وذوبان، وتشكيل، والصلب، والتبريد، وتجهيز من العملية.
  
  زجاج مسطح
  
  الزجاج للنوافذ
  
  Windows المستخدمة لإنشاء زجاج مسطح أو زجاج مرآة الزجاج، والزجاج لفترة قصيرة، من دون طحن الزجاج المسطح. الديكور في الهواء الطلق، تستخدم أساسا لأبواب ونوافذ المباني والجدران، ويلعب الضوء والعزل الحراري وعزل الصوت، والرياح ودور الحماية، ويمكن أيضا استخدامها لتخزين عدادات، وتسوق Windows وبعض المركبات (السيارات، القوارب، إلخ) للأبواب والنوافذ. سمك الزجاج المسطح لنظام التشغيل Windows، 2، 3، 4، 5، 6 مم الخمسة، 2 ~ 3 مم سميكة، وغالباً ما تستخدم في الإنشاءات المدنية، 4 ~ 6 مم، أساسا للمباني الصناعية وشاهقة.
  
  زجاج مصقول
  
  مصقول مرآة الزجاج الزجاج والزجاج الأبيض، مصقول لوحة الزجاج هو مصقول، جانب واحد مصقول ومصقول من الجانبين باثنين من الزجاج هو مصقول لإزالة الزجاج الذي يحتوي على عيوب مثل الزجاج المقوى. سطح الزجاج المصقول هو منظور مسطحة وناعمة ولامعة، أو تعكس لا يتم مشوه مشهد من أي اتجاه، سمك هو عموما 5 ~ 6 مم، يمكن أن تنتج حجم. تستخدم لتركيب نوافذ عالية كبيرة والأبواب أو ويندوز أو المرايا.
  
  متجمد الزجاج
  
  متجمد الزجاج، يعرف أيضا باسم متجمد الزجاج، يتم رش الرمل الميكانيكية، والطحن اليدوي أو باستخدام أساليب مثل حمض الهيدروفلوريك، هي الزجاج المسطح العادي هو المعالجة السطحية الأسطح الخام موحد ل. سطح الزجاج الخام، ضوء منتشر انعكاس، لديه خصائص الضوء لا لا المحورية، والضوء داخلي. هي غالباً ما تستخدم في المراحيض والحمامات، المراحيض، والمكاتب، والممرات والأقسام الأخرى، وأيضا قد جعل سطح المجلس.
  
  الزجاج المعشق
  
  الزجاج المعشق الزجاج الملون، شفافة ومعتمة. ومزايا الزجاج مقاومة التآكل والتعرية، سهلة التنظيف، وفي مجموعة متنوعة من النماذج والأنماط. وينطبق على النوافذ والأبواب، الداخلية والجدران الخارجية وإضاءة خاصة على ضوء الموقف.
  
  الزجاج المعشق
  
  الزجاج المعشق منتجات زجاج زخرفية الراقية تنوعاً. الشاشة تقنية اللوحة لنسخ الأصلي اللوحة حية على الزجاج، أنها ليست سمك الزجاج، حجم القيود يمكن أن تكون أنماط وألوان زجاج مسطح شفاف الصنع، والتصاق الطلاء الطلاء، المتانة، الغسيل، سهلة التنظيف. الزجاج الملون يمكن أن تستخدم للمنزل، ومباني المكاتب ومراكز التسوق وأماكن الترفيه للأبواب والنوافذ والجدران الداخلية والخارجية، مصابيح السقف، مربعات الضوء، الجدار الشنق، والأثاث، وشاشات، إلخ، واستخدام أنماط مختلفة وصور للسامية الفن نمط تأثير زخرفي.
  
  الزجاج مقضب
  
  الزجاج المعروف أيضا ليزر الزجاج القبر، ركيزة زجاج، سطحية بالليزر ميكروليثوجرافي شكلت الليزر مواد الديكور، هو تطبيق مبدأ الليزر الفائقة الحديثة الثلاثية الأبعاد، دمج الخصائص للفنون الجميلة في التصوير والنحت، بشرط الزجاج العادي في الضوء الأبيض عرض صورة ثلاثية الأبعاد ملونة. هو مقضب الزجاج وفقا لحاجة مختلفة، باستخدام تصميم الكمبيوتر، سطح ليزر تجهيزها، إلى لون مختلف، والرسومات، وطريقة تحويل لون مختلف، عموما الزجاج شانغ شكلت نقاط الحيود البدنية الخفيفة والثلاثية الأبعاد [غرتينغ] أو أخرى مقضب، إدارة مقعرة ومحدبة يناظر أربع وحدات التوزيع أو تناثر التوزيع، سطح الدولة المختلفة مادة مختلفة، والإحساس بالفضاء، العدسة، بالإضافة إلى الزجاج نفسها من اللون تشكل، وإلى الضوء، أدى عدد لا يحصى من العدسة الصغيرة شكلت أوقات الانكسار بريزم، تنتج من وقت لآخر تحويل الألوان والرسومات، وقد عالية القيمة الزينة والديكور. مقضب مقاومة تأثير الزجاج، كشف المقاومة، والمقاومة للتآكل جيدة، ينطبق على المنازل والمرافق العامة وقاعة الترفيه، والجدران الداخلية والخارجية، وسقف، باب علامات، لوحات، والشاشات والأبواب والنوافذ وغيرها الجمالية.
  
  مرايا المزخرفة
  
  مرايا ديكور ضروري لمواد الديكور الداخلي. الخرائط والمناظر الطبيعية، وتوسيع الرؤية الداخلية والفضائية، وزيادة سطوع الغرفة. استخدام عالية الجودة تطفو صفيحة الزجاج والألومنيوم أو مرآة الفضة. يمكن استخدامها لقاعات المباني (خاصة مساحة صغيرة)، أعمدة، والجدران والأسقف وأجزاء أخرى من الديكور.
  
  زجاج منقوشة
  
  زجاج منقوش أيضا المعروف باسم نقش الزجاج، أو تدحرجت الزجاج، سائل عديم اللون أو الزجاج الملون، منحوتة بنمط لفة المتداول مستمر للزجاج المسطح مع نمط. خصائص منقوشة الزجاج نصف شفافة (نفاذية الضوء 60% ~ 70%)، والمنظور، نمط مقعر-محدب على سطح لينة، وتنتشر ليس فقط خفيفة، والغاية الزخرفية. تنقش الجانب نمط من الزجاج، ورذاذ أيروسول بعد طلاء الفراغ، لون الطلاء، أو لديهم القدرة الجيدة التي تعكس الحرارة، الجليد على الأغنياء الكعكة، يعطي شعورا الفاخرة، مشرق، إذا بشكل صحيح بعد المباراة مع الضوء، تأثير زخرفي أفضل. تطبيق نمط ملاحظة اتجاه الداخلية، والمنظور للنظر في الشكل نمط. الزجاج برزت تطبيق منظور متطلبات مختلفة من الأماكن المغلقة من الداخل وفصل، يمكن استخدامها لتصنيع شاشات، مصابيح والحرف اليدوية والسلع الأساسية الأخرى.

  
  زجاج الأمان
  
  خفف من الزجاج
  
  الزجاج الزجاج المسطح ساخنة لتخفيف درجة الحرارة، التبريد السريع يجعل من البرد أو بالطريقة الكيميائية للتبادل الأيوني من. الضغط الذي يجعل الطبقة السطحية الزجاج، حتى 5 ~ 6 مرات أعلى من العادية الزجاج الانحناء قوة، زيادة قوة تأثير حوالي 3 مرات، زيادة المتانة بحوالي 5 مرات. خفف من الزجاج عندما ينكسر، لا تشكل الحواف الحادة والقطع، حتى لا يتعرض لإيذاء الناس. لا يمكن أن يكون الزجاج يمكن إجراء قطع، اللازمة للعملية، من الزجاج المصقول، زجاج امتصاص الحرارة، لأبواب ونوافذ المباني والجدران والأماكن العامة، مثل الاهتزاز، أجزاء الاصطدام. الانحناءخفف من الزجاجتستخدم أساسا للمباني العامة الكبيرة في الأبواب والنوافذ، مصنع الزجاج فتحه سقف ونافذة.
  
  الزجاج مغلفة
  
  الزجاج الرقائقي قطع اثنين أو أكثر من الزجاج المسطح مع ورقة بلاستيكية شفافة، شكلتها الالتصاق الساخنة منتجات الزجاج مغلفة مسطحة أو منحنية. يمكن أن يكون الزجاج الخام الزجاج المصقول، الزجاج المصقول، الزجاج الملون، الزجاج امتصاص الحرارة والزجاج تعكس الحرارة، خفف من الزجاج، وهكذا. خصائص الزجاج مغلفة الأمن، وهذا سبب بطانات بلاستيكية لاصقة الأوسط مصنوعة من الزجاج المكسور دون الرش، التي تنتج الشقوق شعاعي، وليس لإيذاء الناس، وذلك يجعل أيضا قوة تأثير أعلى بكثير من الزجاج العادي. وبالإضافة إلى ذلك، استخدام الزجاج الخام المختلفة والمواد البينية، والضوء المتاح، الحرارة، الرطوبة والبرد، وهلم جرا. عرض مغلفة الزجاج مناسبة لمتطلبات أمنية عالية للأبواب والنوافذ، مثل المباني الشاهقة، والأبواب والنوافذ والأبواب ونوافذ المبنى، الطابق السفلي، ومبنى بنك الأبواب والنوافذ، خزائن وويندوز وغيرها من مواقع تحطم الطائرة.
  
  الزجاج السلكي
  
  الزجاج السلكي هو ساخن بالأحمر الساخن بعد تليين الزجاج المسطح العادي، ثم يسخن المعدن أو يصبح شبكة معدنية في الزجاج. ومع ذلك، السطح تنقش أو مصقول، شفافة أو ملونة. الزجاج السلكي يتسم بالسلامة، وهذا سبب الزجاج السلكي مع الضغوط الداخلية موحدة وقوة التأثير، وحتى عندما الزجاج من عوامل خارجية (مثل الزلازل، والعواصف والحرائق) وعند كسر، الأنقاض عالقة بالأسلاك (صافي) لمنع الأنقاض ترشيش يسيء. وباﻹضافة إلى ذلك، دور مثل الزجاج كما قطعت النيران والحريق انتشر. وايرد الزجاج مناسبة للاهتزاز من مصنع كبير النوافذ والأبواب، السقف، سقف الضوء، مستودع، مكتبة على أن أبواب النار-آمنة، مركب الجدار الخارجي من أسوار المبنى وشفافة، وهلم جرا.
  
  الزجاج الأمن
  
  زجاج مقاوم للسرقة من طائفة خاصة من الزجاج مغلفة وخفف من الزجاج والزجاج الخاص بشكل عام ولاصق الزجاج المحسن، مصقول الزجاج السلكي وراتنج مركب متعدد الطبقات مصنوعة من الزجاج والمضمنة إينتيرلايير الموصلات وحساسة للكشف عن جهاز إنذار متصل.
  
  الزجاج الخاص
  
  الحرارة امتصاص الزجاج
  
  هو عرض الحرارة امتصاص الزجاج في خصائص الحابسة لحرارة زجاج ملونات (مثل أكسيد الحديد، وأكسيد النيكل) أو الرذاذ على سطح الزجاج مع أكاسيد التلوين امتصاص الحرارة (مثل أكسيد القصدير، أكسيد الأنتيمون) أفلام زجاج المسطح. زجاج امتصاص الحرارة عموما رمادية والشاي، الأزرق، الوردي، الأخضر، والبرونزية، والذهب والألوان الأخرى، فإنه يمكن 70% امتصاص الأشعة تحت الحمراء، الحفاظ على معدل انتقال العدوى الخفيفة جيدة والقدرة على استيعاب جزء من الضوء المرئي، الأشعة فوق البنفسجية الخفيفة، الوهج، واقية من الأشعة فوق البنفسجية وهلم جرا. الحرارة امتصاص الزجاج مناسبة لكلا الضوء، والمناطق العازلة، لا سيما في المناطق الساخنة، بحاجة إلى تكييف الهواء، تجنب على مرأى ومسمع من نوافذ المباني العامة الكبيرة والأبواب، ستارة الجدار، وعرض النوافذ وغرفة الحاسوب وزجاج القطارات والسيارات والسفن، وأيضا يمكن إجراء إلى منتجات مثل الزجاج مغلفة والعزل.
  
  الزجاج تعكس الحرارة
  
  سطح الزجاج تعكس الحرارة الحرارة، التبخر والذهب رش المواد الكيميائية، وأكاسيد الفضة، الألومنيوم، النحاس والنيكل، والكروم، والحديد والأخرى المعادن والمعادن أو لصق من العضوية رقيقة الأفلام ومغلفة بالزجاج. الزجاج تعكس الحرارة في الشمس لها قدرة أعلى مما يعكس الحرارة، نفاذية الحرارية منخفضة، انعكاس الحرارة في 30% وأكثر من ذلك، بحد أقصى قدرة حوالي 60 في المائة، ومواكبة نفاذية الضوء جيدة، وهو الأكثر فعالية الزجاج المقاوم للشمس. تنسيق الزجاج تعكس الحرارة مع منظور واحد، خصائصه تعكس مرآة سلس، لا يقتصر لها ألوان جميلة ووجهات النظر حول الخريطة، والمباني والمناظر الطبيعية المحيطة بها. سلسة وشفافة الزجاج الخلفي الزجاج، نرى بوضوح المشهد في الهواء الطلق. الزجاج تعكس الحرارة المستخدمة في أبواب المبنى العالية الحديثة والنوافذ، الجدران الستار والزجاج والمباني العامة والديكور الأخرى في منطقة البهو، مع طبقة مزدوجة زجاجية جوفاء والجدار الستار الزجاجي مع طبقة الهواء، يمكن ممتازة العزل الحراري وتوفير الطاقة تأثير.


  
  الزجاج الفوتوكرومي
  
  يتم إضافة هاليد الفضة الزجاج الفوتوكرومي في الزجاج، أو الحصول على الزجاج الفوتوكرومي الزجاج والانضمام إلى الموليبدينوم وساطع في الطبقة العضوية مركبات حساس. الزجاج الفوتوكرومي من الشمس أو الضوء الأخرى، سوف تلقي بظلالها تدريجيا مع تعزيز الخفيفة، توقفت بعد التشعيع، اللون ويمكن استعادة تلقائياً إلى لونه الأصلي. تﻻشى الزجاج التلوين، وعكسها، ودائمة، فإنه يمكن ضبط تلقائياً تأثير الضوء. يتم استخدام الزجاج الفوتوكرومي أساسا لتجنب الوهج وتلقائياً ضبط كثافة الضوء في الأبواب والنوافذ في المباني.