google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > مقدمه للفن الزجاجي لنحت السيارات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

مقدمه للفن الزجاجي لنحت السيارات

فانييو Chinamirrormanufacturer.com 2017-12-08 10:57:12
السيارة المنحوتة الزجاج من خلال أداه نحت السيارات ، والزجاج والنقش ، وتلميع ، بحيث سطح الزجاج أنتجت خطوط صلبه واضحة الكريستال ، وتشكل صوره موجزه وهشه الحديثة.
  
فيزجاج الفنويقارن تصنيف عمليه نحت السيارات بالتكنولوجيا الجديدة للزجاج الفني. نظرا لمزاياه من الإنتاج الجماعي ، وتوسيع نطاق التطبيق إلى حد كبير ، من تطبيق الزجاج الباب المتحرك إلى خلفيه الجدار الزجاج. بما ان الشكل من العجلة طحن يستطيع كنت تغيرت, النقش زجاج يستطيع أيضا يطور كثير مشارب مع اشكال مختلفه. التالية علي هذه العملية للجميع للقيام علم أكثر تفصيلا.
  
وعمليه نحت السيارات هي أيضا من خلال عمليه التطور المستمرة. عمليه نحت السيارات في وقت مبكر هو دليل صغير النقش اله منحوتة خطوط ، ودقه وحجم العملية والقيود المفروضة علي المعدات ، لا يمكن تحقيق الشكل المثالي ، التالي فان التطبيق المبكر للسيارة محفورة الزجاج ليست واسعه جدا. ويهيمن علي شكلها خط مستقيم قصير ، وهو أكثر من الوجود الإضافي لبعض العملية. مع تطور العملية ، ويبدو ان هناك نسخه من نوع الجهاز من الزجاج المحفور سيارة ، ومبدا الزجاج السيارة المنحوتة هو العمل اليدوي نصف السكين في السيطرة علي القالب ، علي السطح الزجاجي للسيارة لنحت الخطوط اللازمة والاشكال. ولهذه الخطوة ، يمكن تحقيق الزجاج المنحوت للسيارة في إنتاج الحجم السائب. ومع ذلك ، هناك عيب كبير ، إذا كان حجم التغيير طفيفه ، حتى لو كان النمط نفسه ، فانه يجب أعاده تصميمها ، والنفايات من الزجاج الإمدادات أكبر ، وتم تمديد دوره المعالجة.
  
ويدخل التنفيذ الفعلي للسيارة الزجاجية المحفورة في عصر التحكم العددي. مع الترويج للآلات الحاسب الألى والاداات وخفض الأسعار ، من خلال التحسينات الفنية المستمرة ، والمعدات التي الحفر وبدا أخيرا. المبدا ليس معقدا ، هو نسخه معدله من التصنيع باستخدام الحاسب الألى ، ويمكن ان ندرك نمط وحجم التحرير في الوقت المناسب والإنتاج ، لا تحتاج إلى أدوات اضافيه الإمدادات ، ويمكن تحقيق الاساسيه التحرير الفوري ، والإنتاج في الوقت المناسب. التالي الإسراع إلى حد كبير شعبيه من الزجاج السيارة المحفورة ، ولكن أيضا الراحة من التحرير التصويري. طالما انها ليست معقده جدا منحني خط مستقيم ، حتى يمكن للدائرة القيام بمعالجه مثاليه ، بحيث تم توسيع نمط المنتج التنوع. العديد من التصاميم الزجاجية المحفورة في السيارات المعقدة امامنا يتم تصنيعها تلقائيا بواسطة ماكينة الحفر هذه بالحاسب الألى. وتستكمل أيضا بعض الحرف من الزجاج المحفور السيارة مع رذاذ الطلاء الزجاجي ، أو غيرها من الزينة الحرفية ، ويبدو في غاية الارتفاع.
  
تطوير الزجاج الحفر من السيارة للذهاب إلى اله الحفر بالحاسب الألى هذه الخطوة هي أساسا لتحقيق إنتاج كامل الحجم والاتمته. ولكن حتى مع ذلك ، لا يزال هناك مجال لنحت الزجاج ، أو لا تزال هناك مهمة لا يمكن القيام به. واحده من أكبر المشاكل هي عمق مختلف مع خط السيارة منحوتة ، لا يمكن ان يكون مثل الرملية في نفس الخط علي عمق مختلف من نحت ، غير قادر علي تحقيق الكمال تاثير نحت ، وهذا هو الزجاج المحفور سيارة لم تتمكن من استبدال السبب الأساسي للزجاج الرملية. ولذلك ، ينبغي لنا ان ننظر بموضوعيه في العملية الجديدة وعلي النقيض من التكنولوجيا القديمة ، وغالبا ما يكون الزجاج الراقي الفنون الجميلة هي من قبل التكنولوجيا الجديدة والقديمة معا ، وليس فقط اعتماد التكنولوجيا الجديدة.
Art glass