منزل > أخبار > الوثائق التقنية > مقدمه للفن الزجاجي لنحت السيار.....
الشهادات
أفضل المنتجات مبيعا
الاتصال بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
حصة

أخبار

مقدمه للفن الزجاجي لنحت السيارات

  • الكاتب:فانييو
  • مصدر:Chinamirrormanufacturer.com
  • الافراج عن:2017-12-08
السيارة المنحوتة الزجاج من خلال أداه نحت السيارات ، والزجاج والنقش ، وتلميع ، بحيث سطح الزجاج أنتجت خطوط صلبه واضحة الكريستال ، وتشكل صوره موجزه وهشه الحديثة.
  
فيزجاج الفنويقارن تصنيف عمليه نحت السيارات بالتكنولوجيا الجديدة للزجاج الفني. نظرا لمزاياه من الإنتاج الجماعي ، وتوسيع نطاق التطبيق إلى حد كبير ، من تطبيق الزجاج الباب المتحرك إلى خلفيه الجدار الزجاج. بما ان الشكل من العجلة طحن يستطيع كنت تغيرت, النقش زجاج يستطيع أيضا يطور كثير مشارب مع اشكال مختلفه. التالية علي هذه العملية للجميع للقيام علم أكثر تفصيلا.
  
وعمليه نحت السيارات هي أيضا من خلال عمليه التطور المستمرة. عمليه نحت السيارات في وقت مبكر هو دليل صغير النقش اله منحوتة خطوط ، ودقه وحجم العملية والقيود المفروضة علي المعدات ، لا يمكن تحقيق الشكل المثالي ، التالي فان التطبيق المبكر للسيارة محفورة الزجاج ليست واسعه جدا. ويهيمن علي شكلها خط مستقيم قصير ، وهو أكثر من الوجود الإضافي لبعض العملية. مع تطور العملية ، ويبدو ان هناك نسخه من نوع الجهاز من الزجاج المحفور سيارة ، ومبدا الزجاج السيارة المنحوتة هو العمل اليدوي نصف السكين في السيطرة علي القالب ، علي السطح الزجاجي للسيارة لنحت الخطوط اللازمة والاشكال. ولهذه الخطوة ، يمكن تحقيق الزجاج المنحوت للسيارة في إنتاج الحجم السائب. ومع ذلك ، هناك عيب كبير ، إذا كان حجم التغيير طفيفه ، حتى لو كان النمط نفسه ، فانه يجب أعاده تصميمها ، والنفايات من الزجاج الإمدادات أكبر ، وتم تمديد دوره المعالجة.
  
ويدخل التنفيذ الفعلي للسيارة الزجاجية المحفورة في عصر التحكم العددي. مع الترويج للآلات الحاسب الألى والاداات وخفض الأسعار ، من خلال التحسينات الفنية المستمرة ، والمعدات التي الحفر وبدا أخيرا. المبدا ليس معقدا ، هو نسخه معدله من التصنيع باستخدام الحاسب الألى ، ويمكن ان ندرك نمط وحجم التحرير في الوقت المناسب والإنتاج ، لا تحتاج إلى أدوات اضافيه الإمدادات ، ويمكن تحقيق الاساسيه التحرير الفوري ، والإنتاج في الوقت المناسب. التالي الإسراع إلى حد كبير شعبيه من الزجاج السيارة المحفورة ، ولكن أيضا الراحة من التحرير التصويري. طالما انها ليست معقده جدا منحني خط مستقيم ، حتى يمكن للدائرة القيام بمعالجه مثاليه ، بحيث تم توسيع نمط المنتج التنوع. العديد من التصاميم الزجاجية المحفورة في السيارات المعقدة امامنا يتم تصنيعها تلقائيا بواسطة ماكينة الحفر هذه بالحاسب الألى. وتستكمل أيضا بعض الحرف من الزجاج المحفور السيارة مع رذاذ الطلاء الزجاجي ، أو غيرها من الزينة الحرفية ، ويبدو في غاية الارتفاع.
  
تطوير الزجاج الحفر من السيارة للذهاب إلى اله الحفر بالحاسب الألى هذه الخطوة هي أساسا لتحقيق إنتاج كامل الحجم والاتمته. ولكن حتى مع ذلك ، لا يزال هناك مجال لنحت الزجاج ، أو لا تزال هناك مهمة لا يمكن القيام به. واحده من أكبر المشاكل هي عمق مختلف مع خط السيارة منحوتة ، لا يمكن ان يكون مثل الرملية في نفس الخط علي عمق مختلف من نحت ، غير قادر علي تحقيق الكمال تاثير نحت ، وهذا هو الزجاج المحفور سيارة لم تتمكن من استبدال السبب الأساسي للزجاج الرملية. ولذلك ، ينبغي لنا ان ننظر بموضوعيه في العملية الجديدة وعلي النقيض من التكنولوجيا القديمة ، وغالبا ما يكون الزجاج الراقي الفنون الجميلة هي من قبل التكنولوجيا الجديدة والقديمة معا ، وليس فقط اعتماد التكنولوجيا الجديدة.
Art glass