google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > دراسة عن تجهيز السيراميك الزجاجي بواسطة تلميع الكشط مع الدمج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

دراسة عن تجهيز السيراميك الزجاجي بواسطة تلميع الكشط مع الدمج

فانييو شركه شينامirrfan اوركوم 2017-10-12 17:14:28
الزجاج السيراميك هو نوع من المواد الهيكلية الجيدة ، والتي لديها خصائص ميكانيكيه جيده وارتفاع درجه الحرارة الكيميائية الاستقرار ، التالي أثاره اهتمام الناس علي نطاق واسع. في السنوات الاخيره ، مع التطور السريع لتكنولوجيا الكمبيوتر علي الذاكرة الخارجية من أجهزه الكمبيوتر ، كما القرص الثابت الركيزة مواد جديده من السيراميك الزجاجية في تطوير الكمبيوتر ويفضل. ونظرا لتبلور الزجاج البلوري المجهري والهيكل والتركيب الكيميائي للمرحلة الزجاجية ، فان الميكروصلابه عاليه جدا ، وطريقه المعالجة التقليدية صعبه لمعالجه السطح الناعم من ميكرون ، التالي فان التلميع الميكانيكي الكيميائي (مؤتمر الأطراف/اجتماع ولذلك ، فمن الممكن لاستكشاف عمليه تلميع الزجاج السيراميك باستخدام تعزيز وساده صقل ، والتي يمكن ان توفر أساسا لتطوير التكنولوجيا الزجاجية فائقه الدقة تجهيز السيراميك.
  
   طريقه معالجه الزجاج البلوري المجهري
  
في الوقت الحاضر ، في الداخل والخارج ، وفقا للزجاج الكريستال الصغير الخاصة الهيكل الصغير وخصائص الأداء ، والسطح من الدقة والدقة الفائقة طحن عمليه ، وذلك لتحقيق نوعيه السطح نانو علي مستوي والتسطيح. وتبين دراسة هان رونغ جو من الماكينة البصرية في مدينه تشانغتشون ان حجم الحبوب من الزجاج البلوري المجهري حوالي 30 ~ 40 نانومتر. ولذلك ، لتحقيق أزاله مستوي الوزن الذري ، للحصول علي السطح الناعم جدا ، يجب استخدام مزيلات الصقل علي مستوي نانو. وتتم أزاله الذرات السطحية من الزجاج البلوري المجهري من الجسم العامل تحت تاثير جزيئات الجلخ. عمليه أزاله الذرة هي الاصطدام ، ونشر وملء عمليه كشط وقطعه من العمل علي المستوي الذري. ولذلك ، فان عمليه الطحن والصقل هي العملية الرئيسية لمعالجه الزجاج البلوري المجهري في هذه المرحلة.
  
   دراسة عن عمليه طحن وتلميع الزجاج السيراميك عن طريق تعزيز التشطيب كاشط
  
1. تلميع التجربة الاعداد
  
1.1. تلميع منصة
  
طحن وتلميع الاختبار في الطائرة 350 من نوع السرعة العالية طحن نظام تلميع ، من أجل تحسين التسطيح من القرص طحن ، والحد من الخطا في السلوك ، وعاده في عمليه قبل القرص طحن 22 البحث المتبادل ، والحاكم بليد للتحقق من التسطيح من لوحه طحن لضمان ان نوعيه السطح من قطعه العمل الماكنه.
  
1.2 ، لوحه تلميع
  
فان لوحه تلميع وظائف لتخزين السوائل تلميع في عمليه مؤتمر الأطراف العاملة ونقلها إلى منطقه التجهيز بأكملها من قطعه العمل ، والحفاظ علي البيئة الميكانيكية والكيميائية اللازمة لتلميع ، ونقل المواد لأزاله الحمولة الميكانيكية ، الخ [1]. ولذلك ، فانه من الاهميه بالنسبة لاستخدام W14 من الماس المائية فلاب وتلميع وساده لتحقيق جوده عاليه وتكلفه منخفضه لمعالجه مؤتمر الأطراف.
  
1.3 ، تلميع السائل
  
استخدام المياه المؤينة والمضافات الكيماوية الأخرى كسوائل تلميع ، ان معالجه الطين الطيني والجزيئات المعلقة في تلميع الكشط التقليدي الحر وتغير قيمه الرقم الهيدروجيني تسبب عدم الاستقرار وهطول الامطار للحبوب التي تبسط معالجه نفايات التلميع في التلميع التقليدي الحر للكشط ولها خصائص حماية البيئة الخضراء [2]. الحل التلميع المستخدمة في هذه التجربة هو فقط المياه المؤينة.
  
   2 ، والضغط p ، والسرعة ω 1 ، يقابله التغيرات الكترونيه في نوعيه سطح تاثير قطعه العمل
  
2.1 جوده السطح
  
نوعيه السطح من العمل الماكنه هو مؤشر آخر مهم لتقييم أداء المعالجة المالية ، بما في ذلك التسطيح من الخشونة الثلاثية الابعاد السطح كفاف سا ، RA وقطعه العمل. يتم قياس خشونة سطح الكفاف ثلاثي الابعاد SA ، RA والتسطيح المحلي PV بواسطة نظام الاديكروكام ، ونطاق القياس هو 868 μmxmg ، وعمق الاجتياح هو 50 نانومتر ، والتكبير هو 5x 2.0.
  
2.2 ، تاثير تغير الضغط p علي SA ، RA
  
علي التوالي ، فان الضغط p هو 0.05 mpa ، 0.075 mpa ، 0.1 mpa ، والمعلمات الأخرى هي كما يلي: ω 1 = 150 لفه في الدقيقة ، ه = 70mm ، طحن الزجاج البلوري ، كل قطعه من الوقت طحن هو 10 دقيقه. قبل وبعد طحن مع الكحول لتنظيف السطح ، بعد التجفيف علي التوالي في الوسط والوسط والحافة من العمل 3 مواقع لاتخاذ قياس 2 نقاط لقياس سا و RA ، واتخاذ المتوسط ، وحساب الانحراف المعياري ، وتحليل 3 أنواع من الضغط طحن الزجاج السيراميك في مواقع مختلفه من النتائج مقارنه خشونة السطح ، يمكن ان نري: 1 تغييرات الضغط سوف تؤثر علي خشونة الزجاج السيراميك طحن ، والكثير من الضغط لا يؤدي إلى تحسين نوعيه سطح السيراميك الزجاجي المصقول. 2 موقف حافه الزجاج الكريستال الصغير بعد تجهيز أفضل من ذلك من الوسط والوسط ، والضغط لا ينبغي ان تكون عاليه جدا عندما يتم تجهيز السيراميك الزجاجية من قبل كاشط الموحدة.
  
2.3 ، تاثير تغيير سرعه الدوران ω 1 علي SA و RA
  
اختر السرعة الدوارة ω 1 لمده 100 لفه في الدقيقة ، و 150 لفه في الدقيقة ، ودوره في الدقيقة ، والمعلمات المعالجة الأخرى هي علي النحو التالي: = 70 ميغاباسكال ، ه = 70mm ، طحن الزجاج البلوري ، كل قطعه من وقت الطحن هي 10 دقيقه. قبل وبعد طحن مع الكحول لتنظيف السطح ، بعد التجفيف علي التوالي في الوسط والوسط والحافة من العمل 3 مواقع لاتخاذ قياس 2 نقاط لقياس سا و RA ، والقيمة المتوسطة ، وحساب الانحراف المعياري ، وتحليل 3 أنواع من الزجاج الطحن في مواقع مختلفه تحت السطح التباين نتائج الخشونة ، ويمكن ان نري: 1 تاثير السرعة التناوبية علي القيمة خشونة من الزجاج السيراميك يظهر التوزيع العادي ، والسرعة المناسبة للتناوب مواتيه لتحقيق الاستقرار في خشونة من السيراميك والزجاج. 2 موقف حافه الزجاج الخشنة الحبيبات بعد المعالجة من الواضح ان أفضل من الوسط والوسط.
  
2.4 ، تاثير تغير الانحراف E علي SA ، RA
  
حدد المسافة غريب الأطوار من البريد 50mm ، 70mm ، 90mm ، وغيرها من المعلمات المعالجة هي كما يلي: =. 074 mpa ، ω 1 = 150 لفه في الدقيقة ، طحن الزجاج البلوري ، كل قطعه من الوقت طحن لل 10 دقيقه. قبل وبعد طحن مع الكحول لتنظيف السطح ، والتجفيف ، علي التوالي ، في منتصف قطعه العمل ، والمواقع المتوسطة والحافة 3 اتخاذ 2 نقاط قياس لقياس سا و RA ، تاخذ في المتوسط ، وحساب الانحراف المعياري ، وتحليل نتائج المقارنة من خشونة السطح في مواقف مختلفه من 3 أنواع من السيراميك الزجاجي تحت المسافة غريب الأطوار ، يمكن ان نري ان: 1 زيادة الانحراف ، وزيادة سرعه طحن ، ويمكن الحصول علي درجه اعلي من الدقة السطحية. 2 خشونة سطح الجزء الهامشي هو اقل من الوسط والوسط.
  
2.5 تحليل تاثير بارامترات العملية علي نوعيه السطح
  
وتبين نتائج المقارنة المذكورة أعلاه ان نوعيه سطح السيراميك الزجاجي أفضل من طريقه المعالجة التقليدية. بالمقارنة مع القيم SA ، RA والكهروضوئية التي تم الحصول عليها من الضغط المختلفة ، وسرعه الدوران والمسافة غريب الأطوار ، والمعايير التكنولوجية الرئيسية مثل الضغط والتناوب السرعة والانحراف يتم اختيار معقول وفقا لمتطلبات التجهيز.
  
   ثالثا-مورفولوجيا السيراميك الزجاجية بعد طحنها وتجهيزها
  
الشكل التالي هو مورفولوجيا السطح من السيراميك الزجاجي بعد ان تم تصنيعها بواسطة كشط الموحدة بعد 1500 مره--اضعاف المراقبة من المجهر أداه ، ويمكن ان نري ان سطح الطحن هو تقريبا جميع الحفر غير النظامية ، ولكن لا خدوش ، مما يعني ان الزجاج في عمليه طحن أزاله المواد هو في المقام الأول أزاله هشه ، بدلا من أزاله البلاستيك ، ويبين أيضا ان الزجاج البلوري المجهري ينتمي إلى المواد الصلبة والهشة ، وهيكلها ينتمي إلى البلورات ، التالي فانه من المناسب لاعتماد الطريقة لتوحيد كشط الطحن.
  
   رابعا-موجز
  
ميكروبلوريهزجاجمع الخصائص المادية الجيدة وتستخدم علي نطاق واسع في مختلف المجالات ، التالي فان دراسة الزجاج البلورية ذات اهميه كبيره. لذلك ، وقامت هذه الورقة ببحث عمليه السيراميك الزجاجي مع صقل الكشط ، ودرست التكنولوجيا والمعايير التكنولوجية للخزف الزجاجي بواسطة طريقه التحليل التجريبي والنظري ، من أجل حل مشكله طريقه المعالجة التقليدية للمواد الحرارية [3]. وفيما يلي موجز لنتائج العمل والبحوث التي أسفرت عنها هذه الورقة:
  
(1) يجري تحليل تطوير الخزف الزجاجي ، وتكوين الهيكل ، ونتائج البحوث المتعلقة بالخزف الزجاجي في الداخل والخارج ، ومناقشه امكانيه وإمكانات السيراميك الزجاجي كنوع جديد من المواد.
  
(2) وتمت دراسة تكنولوجيا المعالجة والمعالم التكنولوجية الرئيسية للخزف الزجاجي الذي تم تجهيزه عن طريق توحيد الصقل بواسطة التجربة. وفيما يلي استنتاجات معهد البحوث: الضغط وسرعه الدوران والمسافة الغريبة الأطوار هي بارامترات المعالجة الرئيسية للخزف الزجاجي المجهزة بواسطة الدمج ، ستؤثر التغييرات في هذه المعايير علي نوعيه السطح ، وينبغي ان تكون متطلبات المعالجة المتكاملة ، متطلبات الدقة والمتطلبات الاقتصادية للاختيار بشكل معقول.
Glass - ceramic