google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > اختيار بناء تسرب؟ هل تعلم
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار بناء تسرب؟ هل تعلم

فانيو www.glass.com.cn 2018-08-01 14:57:21
مع التحديث المستمر لتكنولوجيا البناء ، أصبح اختيار مانع التسرب من المباني أكثر أهمية ، ومن بين هذه العوامل ، من المهم بشكل خاص اختيار مانع البناء المحترف والمستهدف والتحكم في جودة البناء.

هناك العديد من أنواع مواد مانعة للتسرب في المبنى ، بما في ذلك السيليكون ، البولي يوريثين ، البوليسلفيد ، الأكريليك ، البيوتيل ، الأسفلت ، والمنتجات المعدلة بالراتنج المستندة إلى الزيت. في الوقت الحاضر ، فإن مانع تسرب المبنى المستخدم في الصين هو بشكل رئيسي السيليكون ، و polysulfide ، و polyurethane ثلاثة درجة حرارة الغرفة علاج تسرب مطاط ، ومجموعة واسعة من التطبيقات هي تسرب السيليكون.
Glass cement

اختيار مواد البناء

كيفية اختيار مانع التسرب هو المفتاح ، ويعتمد اختيار ختم البناء بشكل أساسي على خصائص أدائه ، على النحو التالي.

1. الترابط ملموسة

معظم لوحات أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في السوق هي ألواح خرسانية ، لذلك يجب أن يكون مانع تسرب المبنى جيدًا للالتصاق بالخرسانة. نظرًا لطبيعة الخرسانة نفسها ، لا يمكن ربط المواد السادة العادية بسهولة بالسطح. عند اختيار مانع تسرب للمباني ، يجب اعتبار الخرسانة كمواد مسامية قلوية ، وما إذا كان عامل الإطلاق المستخدم أثناء عملية demoding يظل على سطح لوحة الكمبيوتر.

2 ، النزوح المشترك

عندما يتم اختيار مادة مانعة للتسرب ، فإن خصائصها الميكانيكية مهمة أيضًا. ينبغي النظر في تشريد المفصل في التصميم لتحديد عرض المفصل ، وهو تشوه مانع التسرب في نطاق قدر كبير من التسامح. بالنسبة للوصلات الخرسانية من 10 ~ 35mm ، فإنه من المطلوب بصفة عامة أن يكون مانع التسرب ذو قدرة إزاحة جيدة ومعدل استرداد مرن ، حتى يمكنه التكيف مع إزاحة المفصل.

3 ، ومقاومة الطقس

ستؤثر مقاومة الطقس لمواد البناء على العمر الافتراضي للخدمة ، وبسبب التركيب الجزيئي المحدد لمانع تسرب السيليكون ، فإنه لا يكفي لإتلاف تركيبه حتى تحت إشعاع الطاقة فوق البنفسجية ، مما يضمن أن مانع تسرب السيليكون له مقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية. لديه ميزة واضحة في مقاومة الطقس.

عملية البناء لبناء تسرب

1. اختبار ما قبل البناء

يجب اختبار مانع تسرب المبنى لأداء الترابط والتوافق قبل البناء لتجنب اكتشاف البناء ، مما يؤخر فترة البناء ، مما يؤدي إلى إهدار المواد والعمالة. من بينها ، اختبار أداء الالتصاق هو التحقق مما إذا كان مطاط السيليكون المستخدم والركيزة يمكن أن تشكل رابطة جيدة ؛ اختبار التوافق هو التحقق مما إذا كانت المواد المستخدمة في البناء لها تأثيرات ضارة على مانع التسرب وتؤثر على حياتها.

2 ، وعملية البناء

إعداد التماس → تنظيفها بواسطة السطح اللاصق → (إذا لزم الأمر ، وتطبيق السائل التمهيدي) → الترابط لاصق الغراء → تقليم سطح حقن المطاط ، وإزالة الشريط الواقي → علاج علاج (3 ~ 5D في الصيف و 5 ~ 7D في فصل الشتاء) .

3 ، الأسئلة المتداولة

(1) غير مرتبطة بالركيزة

والسبب الرئيسي هو أن اختبار الالتصاق لم يتم قبل البناء ، وكانت درجة حرارة المعالجة منخفضة للغاية ، وكانت الرطوبة النسبية عالية للغاية. أثناء البناء ، يجب زيادة درجة حرارة المعالجة ، يجب تمديد فترة المعالجة ، يجب معالجة السطح السطحي أو استبداله.

(2) سرعة بطيئة علاج

السبب الرئيسي هو أن درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، والرطوبة منخفضة ، وصلة الغراء ضيقة جدا وعميقة جدا ، وانتهاء تسرب. أثناء البناء ، ينبغي تحسين درجة الحرارة والرطوبة المعالجة ، يجب تطبيق مرتين من الغراء أو الغراء على الوجهين ، وينبغي استبدال تسرب.

(3) توليد فقاعات

السبب الرئيسي هو أن الغراء محصور في الهواء ، الرطوبة تغزو مفصل الصمغ ، والركيزة تتفاعل مع بعض المواد المانعة للتسرب. أثناء البناء ، يجب لصق الصمغ بالتساوي ، وبشكل مستمر ، ومليء بالواجهات البينية ، ويجب أن تكون الواجهة والملحقات جافة.

(4) بدء الطبل

والسبب الرئيسي هو أن حجم اللوحة كبير ، ومعامل التمدد كبير ، والمفصل مشوه ، والفرق في درجة الحرارة بين الأطباق كبير ، والرطوبة المحيطة منخفضة. أثناء البناء ، يجب اختيار مادة مانعة للتسرب ذات سرعة علاج سريعة نسبياً ، ويجب استخدام تدابير التظليل المناسبة لتقليل درجة حرارة اللوح.

(5) تكسير وتسرب المياه

والسبب الرئيسي هو أن خط التماس ضيق للغاية ، ولا يوجد مانع للتسرب ، كما أن قدرة الإغلاق على الإغلاق غير كافية ، وسمك الغراء رقيق للغاية. أثناء البناء ، تصمم المفاصل وفقاً للمواصفات ، ويتم اختيار مانع التسرب بقدرة إزاحة جيدة وفقاً لمواصفات التشغيل لضمان سماكة مانع التسرب وتجنب الالتصاق ثلاثي الجوانب.

4 ، مسائل تحتاج إلى الاهتمام

(1) قم بإزالة جميع الجسيمات السائبة والغبار تمامًا للتأكد من أن سطح البناء نظيف وجاف ، ولا يوجد أي شحوم أو سطوح سطحية مثل عامل إطلاق العفن ، أو طبقة معالجة ، أو عامل مسعور.

(2) يجب أن يتم بناؤها في بيئة نظيفة مع درجة حرارة من 4 إلى 40 درجة مئوية ورطوبة نسبية من 40 ٪ ~ 80 ٪ ، ويجب إيقاف البناء في الطقس الممطر والثلجي.
(3) من أجل منع الأضرار التي لحقت لاصق ختم يمكن أن تنتفخ عندما، ينبغي إدراج التماس التماس إلى دعم مادي مناسبة، يجب أن يكون دعم مادي وعرض أكثر من 25٪ من عرض مشترك للسيطرة على حجم سمك تسرب.

(4) مجمع ختم يمكن خفض في شطبة في الميناء الخارجي، ثم ضغط بندقية التنسيب، ويجب أن يكون مشترك ضغط تسرب ضغط تلقي السطح، وسمك وعرض تسرب موحدة، وذلك تمشيا مع متطلبات الختم.

(5) يستخدم كمادة لاصقة، ينبغي أن يكون مثل نقطة أو على شكل حبة سطح الختم من البناء، والانتهاء من ختم، الملج تطبيق 20٪ محلول تنظيف الأسطح المشتركة.

اكتمال (6) بناء، والتعامل مع العينات موقع البناء، لضمان التصاق الجيد، أية ردود فعل سلبية