google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > النقاط الرئيسية لمراقبه جوده الإنتاج من الزجاج العازل
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

النقاط الرئيسية لمراقبه جوده الإنتاج من الزجاج العازل

فانييو Chinamirrormanufacturer.com 2017-11-27 15:27:18
   1-تدفق العمليات
  
ويستخدم خط إنتاج الزجاج العازل الراسي علي نطاق واسع في الصين في الوقت الحاضر.زجاج عازلوضع الإنتاج. العملية العامة هي: القطعة الاصليه من الأفلام الزجاجية المنخفضة → التجفيف النظيفة → مراقبه الجدول التفتيش → الفضاء مربع شريط → فلوير الجزيئية ← طلاء المطاط البوتيل → الإطار العلوي → (الضغط) قطعه → تغطيه الطريق الغراء الهيكلي
  
إنتاج الزجاج المجوف وتجهيزه بصوره رئيسيه من خلال مراقبه المواد والعمليات لتحقيق غرض إنتاج منتجات مؤهله. القطعة الاصليه ، والفضاء ، والمطاط البوتيل ، والصمغ الهيكلي الثنائي الاتجاه (المطاط المتعدد الكبريتيدات) هو المواد الزجاجية العازلة العامة ، قبل الإنتاج إلى نوعيه الاختبار المادي. أولا ، تحقق من القطعة الاصليه ، والتحقق من حجم قطعه الأصلي ، والانحناء ، وخدوش ، قطريه وغيرها من المؤشرات ، كل مؤشر يناظر نقطه الجودة. علي سبيل المثال ، الزجاج الانحناء درجه من السيطرة العامة داخل 3m ، إذا كان الزجاج الأصلي ورقه تجاوز الانحناء ، والإنتاج علي الخط سيسبب خدوش ، حطم ، مختومه بعد سلسله من المشاكل ، مثل تشكيل المواد الخام في عمليه السيطرة علي الإنتاج المتاعب. التفتيش من الفاصلة أساسا الانتقاء وتجهيز من واحده, يختار [6 ملم], 9mm, [12 م] واخري عرض مواصفات, هناك الاستعمال من ألومنيوم, حافه دافئه, فولاذ مقاوم للصدا شرائط, مثل النوع من [سبيس].
  
   2-النقاط الرئيسية لمراقبه الجودة
  
وفقا لعمليه الإنتاج ، كل نقطه عمليه لديها نقاط مراقبه الجودة النسبية ، ومختلف نقاط مراقبه الجودة تعكس أيضا تشغيل المعدات الجوفاء.
  
   2.1 محطه أزاله الأفلام
  
وفقا لهيكل المطاط (اللثة البولية) عمق الختم سيكون الازاله المنخفضة هاء. أساسا للسيطرة علي عرض الفيلم ، من بداية الغشاء إلى نهاية الفيلم ، وعرض الفيلم بالاضافه إلى الخطا في غضون 0.5 mm ، والا في الإطار العلوي الموقف سوف يسبب الضغط عرض الفيلم والمشاكل البيضاء. والثاني هو لتجنب غشاء الزجاج الفيلم ، ولمس سطح الفيلم ، وأزاله عجله الفيلم ، مثل الزجاج.
  
   2.2 محطه التنظيف والتجفيف
  
علي تنظيف الزجاج التجفيف ، وذلك بسبب استخدامها للماء رش الفرشاة المتداول الزجاج ، وذلك في كثير من الأحيان تظهر الفيلم السطحية الاصابه بالفرشاة ، وتتبع المياه ، ومروحة محرك الاقراص الخلفية التجفيف سوف تظهر أيضا في كثير من الأحيان الرياح سكين الطباعة وينبغي تعديل المشاكل المذكورة أعلاه وحلها في الوقت المناسب.
  
   2.3 محطه المراقبة والتفتيش
  
المحطة للتحقق من الغشاء وتنظيف نوعيه الموقع ، وهناك نوعيه خاصه التفتيش وصناديق أخرى ، ينبغي ان يكون الكشف المبكر لأزاله الأفلام وتنظيف مشاكل الجودة. وأكمل عمل الصندوق العلوي في المرصد.
  
   2.4 الإطار الفضاء صنع
  
وفقا لمتطلبات العملية المواصفات شريط المباعدة بين البطاقات ، والمواد ، والابعاد لمعالجه فراغ الزجاج المجوف. في عمليه المربع من السهل ان تظهر في المربع ، والزاوية الانحناء الشرائح ، والمباعدة بين بقع السطح ، والمكونات الاضافيه ليست في مكانها ، والفجوة بين تشوه الواجهة ، ورايت لدغ كبيره وغيرها من المشاكل النوعية.
  
   2.5 الشريط الفضاء ملء وتجفيف اله
  
يتم تعبئة هذه العملية مع المنخل الجزيئية (غربال) داخل الفضاء. بشكل عام ، في 15 دقيقه ، وملء الفاصل الزمني لاستكمال الزجاج العازلة ، لمنع فشل غربال الجزيئية. وخلال الري ، ستكون هناك مشكله نوعيه خفيه ، مثل الري ، والشطف ، والتوصيل واللكم ، الخ.
  
   2.6 المطاط المطلي بالبوتيل
  
ولإيلاء الاهتمام لنوعيه طلاء الغراء البوتيل علي جانبي الفضاء ، فانه يستخدم عموما للحكم علي حاله طلاء اله المطاطية البوتيل بجوده المطبعة الخاصة باله المغلفة بالصفائح ، ويكون عرض المطاط البوتيل بعد الضغط أكبر من 5mm. وينبغي أيضا ان يولي الانتباه إلى الموجه المغلفة بالصمغ اللاصق عند الطلاء ، والغراء المكسور ، وتباعد الجزء الامامي من البلاستيك المتبقي لا يصلح في الزجاج المجوف.
  
   2.7 موضع الإطار العلوي
  
ويجري تنفيذ هذا الاجراء بالمراقبة والتفتيش ، ويركب التفتيش علي الزجاج المؤهل والشرائط الفضائية معا. خلال هذه الفترة لإيلاء الاهتمام للفيلم الضغط والحالة البيضاء ، وإذا كانت هناك مشكله للتغذية المرتدة في الوقت المناسب إلى المحطات القليلة الاولي ، وتصحيحها علي الفور لمنع إنتاج المنتجات دون المستوي.
  
   2.8--فيلم هوب
  
وضع قطعتين أو أكثر من الزجاج المتجانس في منتصف شريط الفضاء معا. الجبهة من خلال التفتيش الدقيق من المواد الواردة بعد الفيلم ، ستكون هناك نوعيه عمل محطه العمل ، مثل الفجوة بين القطع بعد التشوه ، وتفكك القطعة المركبة ، وضغط المطاط البوتيل بعد عرض اقل من 5mm ، والمطاط البوتيل الوصول الظاهري ، وخدوش اللوحة وغيرها من سلسله من مشاكل الجودة. لضبط المعدات وفقا للوضع الفعلي في الوقت المناسب ، بحيث يمكن ان تلبي كل حجم متطلبات تجهيز الزجاج.
  
   2.9 حافه العملية
  
التحقق بعناية القضية بعد الجانب من الختم ، وطلاء الغراء الختم الثاني. ووفقا لنسبه مصنع المطاط إلى مزيج ، بحيث يحقق متطلبات الاستخدام المطلوبة ؛ وفقا لمتطلبات بطاقة العملية من الأنواع اللثة ، وختم عمليه العمق ، للتحكم في توحيد الغراء ، وختم خط الغاز ، وختم البلاستيك الموجه وغيرها من المشاكل النوعية.
  
   3 ، الموجز
  
هذه الورقة يقدم العملية البسيطة للإنتاج وتجهيز الزجاج العازلة العامة ، وكيفيه السيطرة علي كل نقطه الجودة بشكل فعال في هذه العملية ، وانه هو تجسيد مستوي الاداره الميدانية. وفقا للعملية الرسمية ، يجب ان يكون لكل محطه تعليمات العمل ، وترد متطلبات العملية في هذه التعليمات العمل. وفي التدريب التوجيهي ، يكون الموظفون الفنيون في المؤسسة أو رئيس الفريق مسؤولين عن اخبار الموظفين الجدد ، وينبغي لمحطه العمل ان تكتمل والطريقة الصحيحة للتشغيل ، وذلك في الاضطلاع بالتدريب اللازم وتقييم المؤهلين قبل الوظيفة. قدر الإمكان في جميع الجوانب للحد من مخاطر مراقبه الجودة ، وتحسين العملية باستمرار ، وتحسين مستوي التشغيل ، وإنتاج منتجات عاليه الجودة.
insulating glass