google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عملية مفصلة من عملية إنتاج الزجاج الرقائقي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عملية مفصلة من عملية إنتاج الزجاج الرقائقي

فانيو www.glass.com.cn 2018-12-07 14:47:21

ينبغي تقسيم عملية التصنيع الشاملة للزجاج الرقائقي إلى 12 عملية ، وتكون العملية على النحو التالي:

1 ، وقطع قطعة كبيرة: يجب فتح الزجاج الأصلي في فراغ ، والزجاج الفارغ عادة ما يكون أكبر من الحجم الفعلي 30-50mm لتسهيل الحافة المحيطة. لاحظ أنه عند الفراغات الزجاج لاتجاه قطع من الرشح الفرعية، هو التأكد من أن اثنين من الزجاج الاتجاه الرأسي دون الرشح، وذلك لضمان رؤية منخفض سائق تشويه، ولكن أيضا التعب.

2 ، وقطع: منذ زجاج الرقائقي المنحني الداخلي والخارجي هو الزجاج الانحناء معا من الطابق، وبالتالي فإن ورقة الزجاج أكبر عموما من أقصر الخارجي في الطول، وأقصر من ذلك بكثير، وهذا يتوقف على انحناء الزجاج، وحجم سطح كروي. سواء كان قطع CNC أو قطع النقش ، فمن الضروري التمييز بين حجم الزجاج ، ومن ثم إقرانه في عملية الثني. كما يجب استخدام زيت القطع بشكل صحيح أثناء القطع للتحكم في ضغط القطع وعمق السكين.

من الصعب منع استخدام زيت القطع ، لأن الرطوبة في الهواء تخترق حافة السكين لعزل حافة السكين من الهواء. لضمان جودة القطع (لا آسارة الزجاج حافة الصوتية أو حزوز شفرة شفافة، مستمرة، متجانسة) يجب أن تسيطر ضغط القطع لا يمكن أن تكون كبيرة جدا وصغيرة جدا (حسب سمك من قطع المنتجات قد يكون)، في حين أن كثافة حجم عجلة القاطع لالمحدد كما ترتبط زاوية العجلة القاطعة ، وعادةً ما تكون العجلة المقطوعة بزاوية 136 درجة لزجاج 2 م / م و = 150 درجة ل 4 م / م. ويبلغ ضغط القطع للطبقة البينية 2 م / م عموماً ما بين 0،1 و 0،2 ميغاباسكال. إذا كان عمق السكين عميقًا جدًا ، فسيتم تكسير الزجاج ، وإذا كان ضحلًا جدًا ، فلن يتم قطع الزجاج.

Laminated glass

3 ، متفوقا: والهدف هو أمور الفم سريع، من ناحية لا قطع، ولكن أيضا إلى إزالة بعض الشقوق الصغيرة، عموما فقط الجانب السلبي من الزجاج مغلفة، وفقا لمتطلبات عملية عالية على نحو متزايد، والكثير من الجانب الزجاج العارية، هي بداية لاستخدام مغلفة زجاج طحن غرامة، مثل A6 ، B5 وهلم جرا.

4 ، الغسيل والتجفيف: بعد الحافة ، ينبغي تنظيف الزجاج من الغبار والزيت والشوائب على السطح لضمان التصاق جيد. الغسل هو جزء مهم من الشفافية والتحكم في العائد من عملية الساندويتش.

5 ، الغبار: لمنع اثنين من الزجاج طبقات مغلفة، ورقة لاصقة أثناء الانحناء التجفيف، ويتم رش طبقة رقيقة من مسحوق عادة على سطح الزجاج، وعادة التي يبلغ قطرها 0.8 ميكرون ثاني أكسيد السيليكون.

6 ، وتجفيف الانحناء: عملية الانحناء تحدد شكل الزجاج ، هوالزجاج الرقائقيالعمليات الرئيسية للإنتاج. منعطف خبز عازمة على قالب الانحناء من مختلف الأشكال وصلب الزجاج مغلفة أنصاف المنتج، وعموما في الانحناء الخبز الفرن، والخبز الانحناء الفرن تنقسم عموما إلى طبقتين، طبقة العليا للتدفئة، والانحناء، وانخفاض تستخدم للتليين والتبريد ، على القالب. ملاحظة: يجب التأكد من منع الأمامية والخلفية اثنين السلس انتقال خلع الزجاج مغلفة، والزجاج مغلفة لمتطلبات المستخدم، يجب أن يكون الضغط الضغط أكبر من 4N الطرفية، ويجب أن يكون الصلب المتوسط ​​أفضل أن قيمة إجهاد الشد أقل من 7N، إذا كان إجهاد الشد من الجزء المركزي كبير جدا ، سوف ينكسر الزجاج عند تثبيته.

7 ، ومسحوق واضح: عندما يتم الجمع بين الزجاج و PVB ، يجب إزالة مسحوق رش على جانبي الزجاج ، بما في ذلك حافة الزجاج ، بحيث يتم إنشاء أي فقاعات أو مجموعات.

8 ، فيلم PVB: يتم تسخين PVB بشكل منتظم أثناء التمدد في شكل مروحة ، ثم تبريده بشكل موحد إلى "تجميد" الشكل المنحني للشريط اللاصق PVB في شكل منحني.

9 ، والسيطرة على الرطوبة: محتوى الرطوبة من التأثير PVB كبير على أداء الزجاج مغلفة، وارتفاع المحتوى المائي، أصغر التصاق بينه وبين الزجاج، في حين أن المياه منخفضة جدا، التصاق قوي، ومقاومة الاختراق ل الأصغر.

10 ، الربط: قه سيتطلب الفيلم PVB توضع على الزجاج آلة الترابط، وذلك باستخدام كؤوس شفط فراغ من topsheet، بعد تطهير في الفيلم PVB، topsheet أسفل الزجاج، وفيلم PVB وقطع المواد حافة الزائدة. لأن وجوه اثنين من الزجاج المصقول مختلفة، في عملية الإنتاج والجانب القصدير الاتصال حمام القصدير، والأمونيا في اتصال مع سطح واحد من سطح من الصفيح يشار إلينا السطح والهواء. قوة لاصقة من الجانب القصدير والجانب الهواء من الزجاج وPVB P V B من رابطة قوية، حتى أن إنتاج ورقة يواجه الخارجية في الهواء في الهواء في ورقة مغلفة يواجه الخارج. سيضمن ذلك أن وجهي الهواء على اتصال مع PVB.

11 ، الضغط الأولي: بشكل عام ، يتم اعتماد طريقة ضغط الأسطوانة أو طريقة خفض الضغط.

الهدف: كما إفرازات من شكل شطيرة مغلفة بين الزجاج والفيلم البينية والهواء في جميع أنحاء ختم لمنع عملية الضغط العالي أو زيت حراري مشربة في الزجاج فقاعات تذهب. في البداية يتم ربط الزجاج والفيلم معاً ، وعند الضغط المرتفع ، لا يوجد أي شيء مذهل بين الطبقات ، بحيث لا تتغلغل الرطوبة في داخل الزجاج الرقائقي.

12 ، ارتفاع الضغط: على الرغم من أن الصفيحة الزجاجية ملصقة أساسًا بعد الضغط الأولي ، إلا أنه لا يزال هناك بعض الغازات التي لا يمكن طردها عند الضغط الأولي ، حيث أن صلابة الصمغ ليست قوية ، حيث يجب تفريغ الفقاعات في الصفيحة تمامًا والترابط الثابت. عند تطبيق ضغط موحد نسبياً ودرجة حرارة أعلى مطلوبة لتنعيم الفيلم ، يتم تسخينه وضغطه في الأوتوكلاف لإزالة الغاز تمامًا وربط الزجاج بالكامل بفيلم PVB ، وهو شفاف. وقال Huashang BSG وانغ قونغ أن هذا هو أيضا رابط رئيسي في إنتاج زجاج السيارات.